اخبار التعليم

“لينك رسمي وسريع”.. رابط تسجيلات التربية التحضيرية 2024-2025

رابط تسجيلات التربية التحضيرية 2024-2025

من الأمور التي يهتم بها الكثير في الجزائر هي رابط تسجيلات التربية التحضيرية 2024-2025 من أجل الحصول على الأسماء التي تخص الأشخاص المقبولين في التربية التحضيرية، إضافة إلى معرفة نتائج التحضيري بشكل كامل لمختلف التلاميذ في جميع ولايات الدولة الجزائرية، ومن المقرر أن تظهر النتيجة عن طريق موقع فضاء الأولياء الذي يتبع وزارة التربية والتعليم في الدولة، وخلال السطور التالية سنوضح لكم خطوات الاستعلام عن النتائج.

رابط تسجيلات التربية التحضيرية 2024-2025

من السهل على الجميع معرفة النتائج التي تخص التحضيري للعام الحالي 2024 ميلاديًا عن طريق تنفيذ مجموعة من الخطوات تتمثل في الآتي:

  • في بداية الأمر يجب الدخول إلى موقع فضاء الأمور عن طريق الرابط من هنا.
  • يجب تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك.
  • انقر فوق خيار أبناء المتمدرسين.
  • سيظهر لك النتائج التي تخص التحضيري الخاصة بكل ابن.

ومن الجدير بالذكر أنه عندما تظهر النتيجة فإن ولي أمر التلميذ يستوجب عليه سحب الاستمارة التي تخص التسجيل ثم التوجه إلى المؤسسة الخاصة بالتمدرس التي سوف يدرس بها الابن.

بعد ذلك سيقوم ولي الأمر بالإمضاء إضافة إلى توقيع الاستمارة حتى يتم تفعيل الحساب الإلكتروني الذي يكون خاص به في فضاء الأولياء، وبعدها يتمكن من استخدام جميع الخدمات الرقمية المقدمة من جانب المنصة بشكل مباشر دون مواجهة أي مشكلة أو عناء.

نتائج التحضيرى 2024

يتمكن الجميع من الحصول على رابط تسجيلات التربية التحضيرية 2024-2025 عن طريق الموقع الذي يخص فضاء أولياء التلاميذ، وذلك بعدما تقدم الكثير من التلاميذ من مواليد 2019 إلى المؤسسات التربية.

ومن المقرر أن تظهر النتيجة يوم الخميس الذي سيكون موافق 10 من أكتوبر المقبل، ومع إعلان هذه النتائج يجب على التلاميذ التوجه إلى مؤسسة التمدرس من أجل بداية عام دراسي جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى